الدوري الإنجليزي| السيتي يسقط في فخ التعادل.. و"صبحي" أساسيا

أقيمت اليوم السبت، عدة مواجهات بالجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وظهر اليوم لأول مرة المصري رمضان صبحي أساسيا مع فريقه ستوك سيتي ضد وست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسقط مانشيستر سيتي في فخ التعادل مع ميدلزبره، وفاز بيرنلي على كريستال بالاس بنتيجة 3/2، كما فاز سندرلاند على مضيفه بورنموث 2/1.

صدارة مهددة

تعادل مانشستر سيتي على ملعبه الاتحاد مع ميدلزبره، وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول عن طريق مهاجمه وهداف الفريق سيرجيو أجويرو، وفي الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني أدرك مارتن دي رون لاعب ميدلزبره التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة بتعادل مانشستر سيتي مع ميدلزبره بنتيجة 1/1.

وبهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 24، وأصبحت صدراته لجدول الترتيب مهددة من قبل أرسنال وتشيلسي وليفربول في حالة فوزهم، بينما وصل رصيد ميدلزبره إلى النقطة 11 محتلا بها المركز الرابع عشر.

رمضان صبحي أساسيا لأول مرة

وتعادل أيضا ستوك سيتي مع مضيفه وست هام ونايتد بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب استاد لندن الأوليمبي، حيث افتتح تسجيل الأهداف في شوط المباراة الثاني، عندما سجل لاعب وست هام ميشيل انتونيو، هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 65، وبعدها في الدقيقة 75 عادل ستوك سيتي النتيجة عن طريق لاعبه كركيتش، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين وست هام يونايتد وستوك سيتي.

وشارك اللاعب المصري رمضان صبحي، أساسيا  لأول مرة في مباراة اليوم مع فريقه ستوك سيتي، ولكن تم استبداله في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثانيبعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وبهذا التعادل وصل رصيد وست هام إلى النقطة 11 محتلا بها المركز السادس عشر، واحتل ستوك سيتي بعد مباراة اليوم المركز المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

بيرنلي/ كريستال بالاس

وفي ثالث مباريات اليوم فاز بيرنلي على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3/2، في مباراة أقيمت على ملعب تيرف مور، افتتح التسجيل سام فوكس لاعب بيرنلي في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول، وأضاف زميله جودموندسون الهداف الثاني لبيرنلي في الدقيقة 14، وفي شوط المباراة الثاني سجل لكريستال بالاس كونور ويكهام في الدقيقة 60 وعادل زميله كريستان بينتكي النتيجة في الدقيقة 80 عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يضيف لاعب بيرنلي اشلي بارنس هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز بيرنلي على كريستال بالاس بنتيجة 3/2.

وبهذا الفوز وصل رصيد بيرنلي إلي النقطة 14 محتلا بها المركز التاسع، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 11 محتلا بها المركز الخامس عشر.

الفوز الأول لسندرلاند

أخيرا حقق سندرلاند أول فوز له بالدوري هذا الموسم، عندما تغلب غلى مضيفه بورنموث بنتيجة 2/1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم على ملعب فيتنيس فيريست ستيديوم.

افتتح التسجيل أصحاب الأرضه عن طريق دان غوسلينج في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة 33 من نفس الشوط عادل لاعب سندرلاند فيكتور انيتشيبي النتيجة، وفي شوط المباراة الثاني وبعشرة لاعبين سجل سندرلاند الهدف الثاني عن طريق لاعبه جيرمين ديفو في الدقيقة 74 عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز سندرلاند على مضيفه بورنموث بنتيجة 2/1.

وبهذا الفوز وصل رصيد سندرلاند إلى النقطة الخامسة متذيلا بها جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 12 محتلا بها المركز الثاني عشر من ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى