الزهراء يفوز بهدف على قنا بداره وديا

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الزهراء، على مضيفه بقنا الرياضي، بهدف نظيف، في لقاء جمع بين الفريقين وديا مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الثاني، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد بدوري القسم الثالث.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب مركز شباب الزهراء هشام النوبي، من علامة جزاء، قررها حكم اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، في لقاء كان سجال بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة.

نادي قنا

واختتم الفريق موسمه الكروي محتلاً المركز الثالث، برصيد 39 نقطة، وذلك في المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث، خلف شبان قنا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وشبان المراغة وصيف المجموعة.

وقاد الفريق فنيًا بالموسم المنتهي محمد السنباطي، ولكنه رحل قبل بدء فترة الإعداد، ثم تولى المهمة فنيًا بعد ذلك عادل لحمة، ولكن تم إقالته، بعدما تبخرت آمال الفريق في المنافسة على مقعد الصعود المؤهل لترقي القسم الثاني، ليتم إسناد المهمة فنيًا بعد ذلك لأشرف عبد الوهاب “شيكو” المدرب العام، واستطاع إنهاء الدوري مع قنا في المركز الثالث، بفارق 20 نقطة، عن شبان قنا متصدر المجموعة.

مركز شباب الزهراء

وحل الزهراء في صدارة مجموعة الأقصر بدوري القسم الرابع، في مجموعة ضمت فرق “مركز شباب السلام، مركز شباب القرنة، مركز شباب أرمنت، نادي أرمنت، نادي العبور، مركز شباب البعيرات، مركز شباب بدران”.

وأنهى الزهراء مرحلة المجموعات متصدرًا بـ34 نقطة، بفارق الأهداف عن أقرب ملاحقيه بمركز شباب القرنة، وفي مرحلة الترقي اصطدم الزهراء مع نادي الشمس ممثل محافظة أسوان.

كان لقاء الترقي بنظام الذهاب والعودة، ففي لقاء الذهاب فاز الزهراء بثلاثية نظيفة بلقاء أقيم على ملعب النزل بالمدينة الشبابية بالطود، وفي لقاء الإياب تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل فريق، ليصعد الزهراء بمجموع المبارتين برباعية مقابل هدف وحيد.

القسم الثالث

وكان مركز شباب الزهراء في وقت سابق، قد أرسل خطابًا لمنطقة الأقصر لكرة القدم، يفيد بطلبه بلعب موسمه الكروي الجديد ضمن المجموعة الأولى، والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم بمشاركة فرق أسوان والأقصر، ليكون مجموع الفرق المشاركة للموسم الجديد 14 فريقًا.

وخلال الموسم الكروي الجديد، استقر نادي قنا على المشاركة في المجموعة الثانية للعام الثاني على التوالي، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، وذلك عقب تقديم توصية لمنطقة قنا للمشاركة بالمجموعة الثانية، وذلك وفقًا للموقع الجغرافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى