القسم الثاني: شبان قنا يجدد تعاقده مع فهد

جدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا، برئاسة رجب رزق بالإنابة عن جمال الحديدي، تعاقد مع فهد محمد، لاعب خط الوسط، لمدة ثلاث مواسم، ضمن استعدادات الفريق الأول لدوري القسم الثاني للموسم الجديد.

وقال كمال الزين، المدير الفني للفريق الأول خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، “تجديد التعاقد مع فهد جاء نظرا لأنه من أبناء النادي ومستقبل الفريق الأول خلال السنوات المقبلة، لما يتمتع به من مهارات داخل الملعب”.

ويذكر أن “فهد” صاحب الـ23 عاما، كان من ناشئي نادي الألومنيوم، قبل أن ينتقل قبل خمس سنوات لشبان قنا كا لاعب ناشئ صعد بعدها للفريق الأول لكرة القدم.

اعداد الشبان

ويذكر أن شبان قنا بدأ فترة إعداده للموسم الجديد بمنتصف شهر يونيوم الماضي، وكان كمال الزين قد وضع ثلاث مراحل إعداد للفريق استعدادا للموسم الجديد، استمرت الفترة الأولى حتى منتصف شهر أغسطس الماضي اقام فيها الفريق معسكرا داخل مدينة قنا وعمل تدريبات بدنية بأحدى المناطق الجبلية.

أما المرحلة الثانية فبدأت عقب إجازة عيد الأضحى المبارك وانتهت الأسبوع الماضي، أما المرحلة الثالثة فهى معسكرا خارجيا للمباريات الودية، ولكن تم إلغاءه ليعتمد الفريق على وديات داخلية سواء على أرضه أو بالأندية المحاورة.

صفقات شبان قنا

وخلال هذه الفترة، تعاقد شبان قنا رسميًا مع 12 لاعب وهم: أحمد الليثي، بمركز الدفاع، أحمد محبوب، مهاجم، وصلاح جدو، بخط الوسط، ومحمد سوستا، بمركز الظهير الأيمن، حازم محمد، بمركز الدفاع، وأحمد صلاح، بمركز حراسة المرمى.

وثلاثي نادي الألومنيوم السابق، أحمد جمال، مهاجم، محمد نصر الدين، صانع ألعاب، وخالد عبدالشافي، بمركز الهجوم، والتعاقد مع لاعبين أفارقة وهم آكا من نيجيريا، والأمين من كوت ديفوار.

القسم الثاني

وصعد شبان قنا لدوري القسم الثاني بعد 4 سنوات غياب، إذ صعد للمجموعة الأولى “صعيد”، عقب احتلاله وصافة المجموعة الأولى بالترقي برصيد 10 نقاط، خلف بترول أسيوط صاحب الـ13 نقطة، في مجموعة ضمت أيضًا كيما أسوان، وأبو كساه ممثل محافظة الفيوم.

ووصل شبان قنا للترقي عقب تصدره المجموعة الثانية، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، عقب تصدره بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه شبان المراغة، في سابقة تحدث لأول مرة هذا الموسم بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى