اليوم.. 4 مواجهات في افتتاح الجولة 22 من مجموعة شمال الصعيد بالممتاز ب

المنيا – أسامة مصطفى: 

تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة 22 من مجموعة شمال الصعيد بالقسم الثاني بإقامة 4 مواجهات قوية بتلك المجموعة. 

فعلى ملعب الفكرية يحل مركز شباب ناصر ملوي ضيفا على نادي ناصر الفكرية في الديربى المنياوي بتلك الجولة حيث يسعى كل فريق لتحقيق الضمان البقاء بالممتاز “ب” والابتعاد عن المراكز المتأخرة في المجموعة.

ويحتل نادي ناصر الفكرية المركز السابع برصيد 26 نقطة بينما يحتل مركز شباب ناصر ملوي المركز الثامن برصيد 25 نقطة في ترتيب المجموعة.

وعلى ملعب مركز شباب ناصر يحل نادي بني سويف ضيفا على نادي الوليدية في لقاء الجريحين حيث يسعى بني سويف لتعويض الخسارة من الفيوم في اللقاء الماضي للحفاظ على وصافه المجموعة بينما يريد الوليدية استغلال عامل الأرض وخطف النقاط الثلاثة للهروب من منقطة الهبوط حيث يحتل الوليدية المركز 11 برصيد 22 نقطة بينما يحتل بني سويف المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وفى ثالث اللقاءات يحل نادي منفلوط ضيفا على نادي الواسطي في اللقاء الذي سيقام على ملعب أهناسيا في صراع بين الوصول للقمة والهروب من القاع حيث يحتل الواسطي المركز السادس برصيد 30 نقطة بينما يحتل منفلوط المركز 14 والأخير برصيد 15 نقطة .

يشهد إستاد الفيوم موقعة ديربى المحافظة حينما يستضيف نادي الفيوم فريق منية الحيط في مواجهة من أجل البقاء في الممتاز “ب” بالنسبة لمنية الحيط الذي يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة بينما يريد الفيوم الفوز لخطف الوصافة على أمل تعثر منافسيه حيث يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة .

ومن المقرر أن تستكمل باقي لقاءات المجموعة يوم الاثنين المقبل بإقامة 3 مواجهات حيث يحل الأسيوطي ضيفا على مركز شباب سنورس ، ويحل مركز شباب سمالوط ضيفا على بترول أسيوط ، ويحل الوادي الجديد ضيفا على مركز شباب مغاغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى