تأهل كوم حمادة وحوش عيسى وفاركو والحامول للتمهيدي الثاني بالكأس

البحيرة – رضا أبو مريم: 

كانت ضربات الجزاء الترجيحية سيد الموقف في إفتتاحية أولى مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس مصر، التي انطلقت اليوم الثلاثاء، للفرق المشاركة بدوري القسم الثالث بمجموعتي البحيرة وكفر الشيخ. خسر فريق مركز شباب أبو المطامير من نظيره نادي كوم حمادة، بعدما انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين سلبيا، واحتكم أحمد الجوهري حكم اللقاء إلى ضربات الجزاء، والتي انتهت 21/20، لصالح كوم حمادة بعد أن أهدر كل فريق 20 ركلة.

كما خسر نهضة العامرية أمام فريق  بهيج برباعية مقابل هدف، وخسر فريق الترام من فريق فاركو بضربات الجزاء 5/4، فيما فاز فريق رشيد على الدلنجات بهدفين مقابل لا شىء.

وعبر مركز شباب حوش عيسى إلى الدور التالي بالفوز على فريق مركز بدر 8/7 بضربات الجزاء، وخسارة مركز شباب كفر بولين مع مركز شباب المحمودية 4/3 بضربات الجزاء، وفاز الحامول على شباب قلين بأربعة أهداف نظيفة.
 كما فاز دسوق على زمالك قلين  بثلاثية مقابل هدف، وكسب  ابشان فريق بلطيم بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتغلب سيدي سالم على أبو بدوي بهدف نظيف.

بتلك النتائج صعد إلى الدور التمهيدي الثاني كلا من؛ الحامول، دسوق، ابشان، سيدي سالم، بهيج، كوم حمادة، حوش عيسى، مركز شباب المحمودية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى