تقييم الجهاز الفني يثير أزمة بالمنيا بين  لجنه الكرة وصدقي والإدارة المذكرة قيد الدراسة

 

 

شهدت الساعات الماضية  حاله من الجدال داخل نادي المنيا، حول مصير لجنة الكرة الجديدة التي أعلنتها الإدارة، وذلك بعد تقديم اللجنة لمذكرة للمجلس بها خطه العمل وبعض مطالب اللجنة.

وكان المجلس قد اتخذ قرارا بتولي الخماسي شديد قناوي وهشام عبدالرسول وجمال سالم وعباس سعد وأشرف يوسف للجنة الكرة.

اللجنة توضح موقفها من الجهاز الفني

وقد وضع اللجنه فى مذكرتها بندا أثار حفظية الجهاز الفني بقيادة إبراهيم صدقي، وهو تقييم الجهاز الفني عن الموسم المنتهي لتحديد مصيره سواء بالإبقاء عليه أو طلب الاستعانه بجهاز جديد.

وقال شديد قناوي عضو لجنة الكرة بنادي المنيا فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد ” إن الأمور تسير بشكل غريب ولا ندري لماذا كل هذا الهجوم على لجنة الكرة رغم أن اللجنة لم تبدأ عملها؟ ولم تعمل على إبعاد الجهاز الفني الحالي عن قيادة الفريق، وتواجدنا مع الجهاز الفني بقيادة إبراهيم صدقي لمساندته ودعمه.

وتابع قناوي أن المذكرة التي تقدمنا بها مازالت أمام مجلس الإدارة لدراستها وطلبنا فيها أن اللجنه لن يكون لها حق العمل فى الجهاز الفني طوال الموسم وانها ستتفرغ فقط لعملها، وهذا ينفي نيتنا فى إبعاد الجهاز الفني والعمل مكانه.

وأوضح قناوي أن نادي المنيا بيتنا الكبيرة ونتمني خدمته فى أى وقت، ونحن داعمين للجهاز الفني ولمن لا يعلم أن إبراهيم صدقي المدير الفني هو فى مقام ابني وعلاقتنا به جيده للغاية ولا ندري لماذا كل هذا الخلط فى الأوراق.

وأشار قناوي ان مطلب اللجنة المتعلق بتقاضي أجر هو حق لان اللجنة ستتفرغ للعمل بالنادي، ومن ضمن أعضاء اللجنة جمال سالم طلب العمل متطوعا بدون تقاضي أجر، واللجنه  تعمل بنظام احترافي، وأتمني من الجميع تقدير الموقف بشكل جيد بدلا من الهجوم أو الإدعاءات الباطلة لأن الجميع يعرف تاريخنا جيدا سواء لاعبين سابقين بالمنيا أو مدربين .

الإدارة تدرس المذكرة

وفي هذا الشأن أوضح عاطف عبدالجابر رئيس نادي المنيا أننا شكلنا لجنة الكرة وتضم خمس من نجوم المنيا القدامي، وتقدموا لنا بمذكرة رسمية  بها خطة عمل وبعض المطالب والمجلس لازال يدرس الأمر قبل الرد على اللجنة فى تلك المذكرة.

لجنه الكرة بنادى المنيا مصدر الصورة: نادي المنيا
لجنه الكرة بنادى المنيا
مصدر الصورة: نادي المنيا

موقف صدقي

بينما قال إبراهيم صدقي المدير الفني للمنيا، إننا نعكف على بناء فريق قوي قادر على الظهور بشكل مميز خلال الموسم الجديد لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، وتلك الفترة نستغل مبارياتها فى تقييم مستوي اللاعبين قبل حسم اللاعبين الباقيين مع الفريق أو الراحلين حتي لا نظلم أحد، وهذه المباريات فرصة للجهاز الفني للوقوف على اللاعبين حتي لا نظلم أحد قبل إعلان موقفنا النهائى من قائمة اللاعبين الذي ستبقى ومن سيرحل، واحتياجاتنا للموسم الجديد من الصفقات الجديدة، والمجلس حينما أحضرنا لقيادة الفريق تم الاتفاق على التواجد مع الفريق باقى الموسم الحالي وقيادة الفريق فى الموسم الجديد.

الجهاز الفني للمنيا
تصويري

مشوار صدقي مع المنيا

يذكر أن الجهاز الفني الحالي بقيادة إبراهيم صدقي قاد المنيا خلال 10 مباريات حقق الفوز فى لقاءين على طهطا والوليدية ، وخسر لقاءين  من تليفونات بني سويف والنصر للتعدين بنتيجة 2/1 فى المباراتين ،وتعادل فى 6 مباريات مع سوهاج والألومنيوم وديروط وبني سويف والإعلاميين والفيوم خلال مسيرة الموسم الحالي.

الجهاز الفني للمنيا

اقرأ أيضا:

شديد قناوي: لجنة الكرة في المنيا تتعرض لحملة مغرضة ولسنا ضد الجهاز الفني

معرض:صور| انطلاق بطولة المنيا التنشيطية للإسكواش بمشاركة 60 لاعب ولاعبة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى