حمدي ينتهى من البرنامج التأهيلي ويشارك بالتدريبات الجماعية مع قنا

أنهى محمد حمدي قلب دفاع الفريق الأول بنادي قنا الرياضي، برنامجه التأهيلي للمشاركة بالتدريبات الجماعية والنزول للملعب، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي بقدمه اليمنى، والتي أبعدته عن الفريق منذ شهر ديسمبر الماضي.

وقال أحمد حسن، أخصائي الفريق الأول لقنا، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد” “إن حمدي إجتاز البرنامج التأهيلي بنجاح، والذي استقريت عليه قبل شهر سابق كي يعود للمشاركة مع الفريق الأول والتحاقه بالموسم الكروي الجديد”.

وتابع حسن، إصابة حمدي بالصليبي وإنتهائه من الثلاث مراحل الخاصة بالإعداد إجتازها ولكن وجب وضع برمانج تأهيلي آخر له كي يعود للملاعب ولا يعاني من أي نوع من الإصابة خاصة مكان إجراء العملية.

محمد حمدي

وكان “حمدي” قد تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام جمهورية دراو، خلال منافسات القسم الثالث عن المجموعة الأولى، تم تشخيصها بعد ذلك على أنها قطع جزئي في الرباط الصليبي.

ويذكر أن محمد حمدي انضم للأقصر مطلع الموسم المنقضي، بعقد يمتد لثلاث سنوات، وسبق له أن لعب لأندية: قوص الرياضي، والمدينة المنورة، والألومنيوم، لينضم مؤخرا لقنا الرياضي.

القائمة الأولى

وسجل نادي قنا الرياضي 11 لاعبا بالقائمة الأولى وهم “محمد عبيد، أحمد رمضان، إسلام عادل، أيمن شعبان، عبدالله علي، علي جادالله، محمد أحمد، أحمد حسن، حازم كمال، حسن سعد، وحميدو كمارا”.

محمود إبراهيم

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها “إبراهيم” القيادة الفنية لنادي قنا، وسبق أن تولى القيادة الفنية لنادي الأقصر لفترتين، آخرها كان الموسم المنتهي.

وكان إبراهيم ضمن الجهاز الفني للجونة مع هشام زكريا، بمنصب المدرب العام، والذي صعد للدوري الممتاز قبل موسمين، كما خاض تجربة احترافية بنادي الجلبين السعودي.

نادي قنا

واختتم الفريق موسمه الكروي محتلاً المركز الثالث، برصيد 39 نقطة، وذلك في المجموعة الثانية بدوري القسم الثالث، خلف شبان قنا الصاعد حديثًا للقسم الثاني، وشبان المراغة وصيف المجموعة.

وقاد الفريق فنيًا بالموسم المنتهي محمد السنباطي، ولكنه رحل قبل بدء فترة الإعداد، ثم تولى المهمة فنيًا بعد ذلك عادل لحمة، ولكن تم إقالته، بعدما تبخرت آمال الفريق في المنافسة على مقعد الصعود المؤهل لترقي القسم الثاني، ليتم إسناد المهمة فنيًا بعد ذلك لأشرف عبد الوهاب “شيكو” المدرب العام، واستطاع إنهاء الدوري مع قنا في المركز الثالث، بفارق 20 نقطة، عن شبان قنا متصدر المجموعة.

موسم 2019 – 2020 

وخلال الموسم الكروي الجديد، استقر نادي قنا على المشاركة في المجموعة الثانية للعام الثاني على التوالي، والتي تشرف عليها منطقة سوهاج لكرة القدم، وذلك عقب تقديم توصية لمنطقة قنا للمشاركة بالمجموعة الثانية، وذلك وفقًا للموقع الجغرافي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى