حوار | "بيبو" المنصورة يكشف كواليس عودته للبرتقالي.. ورسالته للجمهور

نجح مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي برئاسة المحاسب حاتم المير، خلال وقت سابق في ضم الظهير الأيسر أحمد السيد العدل، والشهير بـ “بيبو”، في إطار استعدادات مجلس الإدارة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استعدادا للموسم الجديد 2019_20 بدوري القسم الثاني.
ويمتاز صاحب الـ25 عاماً بالصلابة الدفاعية والروح العالية، كما أنه يجيد التصويب من خارج منطقة الجزاء، مما جعل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي بقيادة رضا العيسوي، يطالب بعودته للاستفادة من خدماته بالموسم الجديد.
ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة الرياضي لمدة 3 مواسم في حضور رضا العيسوي المدير الفني للمنصورة، ومحمد صلاح عضو مجلس إدارة نادي المنصورة والمشرف على فريق الكرة.
وحرص “استاد ولاد البلد” على إجراء حوار مع اللاعب لطرح الأسئلة التي تدور في أذهان مشجعي البرتقالي والتي تناولها الحوار التالي.
في البداية، حدثنا عن البطاقة التعريفية الخاصة بك. 
أحمد السيد العدل، والشهير بـ “بيبو”، من مواليد عام 93 من ناشئين نادي المنصورة، تم تصعيدي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في عهد القيادة الفنية لـ “ياسر الكناني”، المدير الفني الأسبق للفريق، ولم أكمل بعدها لانتقل إلى صفوف فريق الحمام المطروحي وبني عبيد وشيكو.
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا
ما هي كواليس عودتك لنادي المنصورة هذا الموسم؟ 
منذ فتح باب الانتقالات الصيفية لهذا الموسم، بادرت بعض الأندية لضمي، وكان من بين العروض أندية بمجموعة بحري، ولكن رغبتي كانت في العودة لبيتي من جديد، ومنذ أن بدأت المفاوضات اتخذت قرار بعدم النظر لأي عرض وانتظار حسم الأمور بشكل رسمي مع النادي البرتقالي.
ما هو شعورك بعد إتمام الصفقة التي رفضت عددا من العروض من أجلها؟ 
سعيد بعودتي لبيتي من جديد، وبعيدا عن أي خلافات نادي المنصورة كبير وصاحب شعبية كبيرة وعظيمة تسير خلفه منذ نشأته، والتواجد داخل جدران القلعة البرتقالية شرف كبير.
إلى أين تصل طموحاتك مع نادي المنصورة هذا الموسم؟ 
أريد أن أسجل تاريخ داخل نادي المنصورة، واحفر اسمي بالقائمة الشرفية التي ستعود بالفريق للدوري الممتاز بعد غياب، وهدفي الوحيد هو الصعود لدوري القسم الثاني وإعادة المنصورة إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار من أجل إسعاد جماهير البرتقالي.
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا
ماذا عن انطلاقة فترة الإعداد للموسم الجديد، والمران على ملعب الشعب؟ 
بدأنا فترة الإعداد على ملعب الشعب، والمران عليه جيد نظرا لأنه مزود بنجيل طبيعي مما يعطي أريحية في الحركة والمران وقلما يكون سبباً في إصابات، وأتمنى أن تكون المرحلة الأولى من فترة الإعداد كفاية لتنشيط اللاعبين، نظرا لأن الجميع عائد من فترة راحة، وسنبذل قصارى جهدنا لإخراج أفضل ما لدينا ونادينا يستحق منا ذلك وأكثر.
ماذا عن الجهاز الفني للمنصورة هذا الموسم؟ 
لدينا جهاز فني كبير بقيادة رضا العيسوي، وهم من أبناء النادي وسيكونوا أكثر خوفاً على مصلحة النادي واللاعبين من المدرب الذي لم يعش داخل النادي ولم يرتدي قميصه، ولكن في النهاية هي منظومة جماعية ولن ينجح أحدا بمفرده، ولابد أن نتكاتف جميعأ لتحقيق الهدف المنشود بالصعود.
وجه كلمة لجمهور نادي المنصورة؟ 
أولا اشكرهم على ردود الأفعال عقب إتمام التعاقد وتواجدي بشكل رسمي في النادي، وأعد جمهور المنصورة بتحقيق الصعود وجلب الفرحة لهم خلال الموسم المقبل.
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا
بيبو العدل، لاعب المنصورة تصوير: عزة رخا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى