دمنهور يستأنف تدريباته الخميس استعدادًا للدورى

البحيرة – رضا أبومريم:

يستانف نادي ألعاب دمنهور لكرة القدم، فى الرابعة عصر الخميس المقبل، تدريباته المكثفة تحت قيادة مدير الفنى أحمد عاشور وذلك بعد أن منح الجهاز الفني إجازة 72 ساعة للاعبين لقضاء أجازة عيد الفطر المبارك.

 وقال عاشور: إن الجهاز الفنى شدد على تواجد جميع اللاعيبن، القدامى والجدد، لحضور استئناف فترة الإعداد على الملعب الفرعى بالنادى البحراوى من أجل زيادة الجرعة التدريبية، البدنية والفنية، لتراخى معظم اللاعيبن فى الفترة الماضية من الناحية البدنية وعدم ظهورهم بالمستوى المطلوب.

 وأضاف عاشور: المرحلة المقبلة من فترة الاعداد تحتاج إلى تركيز شديد من الجميع، سواء أمن الجهاز الفنى أو اللاعيبن، فى إطار الحرص الكامل على الخروج من فترة التجهيز البدنى إلى مرحلة المباريات الودية.

يذكر أن الجهاز الفنى لدمنهور بقيادة أحمد عاشور استقر على قيد 10 لاعيبن  بالقائمة الثانية وهم: مصطفى بديوى، رضوان يوسف، عادل عبدالعزيز، حمادة الغنام، أحمد سالم، أحمد ناصف، محمد بدر، حمدى فتحى، محمود معاذ، علاء طه.

كان الجهاز الفنى للفريق أرسل قائمة أولى ضمت 5 لاعيبن وهم: إسلام أنور، حارس المرمى، إسلام أبوقفه، ومحمد عبداللطيف “إيكا”، ومحمد عبدالعظيم “كوارشى”، وسمير فوزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى