رئيس نادي كوم حمادة: نتمسك بحقوقنا في الصعود لدوري المظاليم

البحيرة – رضا أبو مريم:

أكد المحاسب عاصم مرشد، رئيس نادي كوم حمادة، أحد أندية دوري القسم الثالث، بالمجموعة 14 بحري أن مجلس إدارة النادي تقدم بمذكرة تفصيلية إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم.. يتظلم فيها من الكيل بمكيالين لدى منطقة إسكندرية، المشرفة على دوري القسم الثالث.

وأضاف: “منطقة الإسكندرية احتسبت نتيجة مباراة مركز بدر وكوم حمادة على ملعب الأول في بداية جولات الدور الثاني (2/0) بعد أن ألغى حكم اللقاء المباراة نتيجة لمشاحنات بين لاعبي الفريقين الأمر.. الذي يؤكد بالظلم الواقع على الفريق نتيجة عدم المساواة والشفافية.. وإعادة مباراة سبورتنج مع الترام السكندري في الجولة قبل الأخيرة على ستاد دمنهور في أقل من أسبوع”.

وأشار مرشد إلى أن منطقة الإسكندرية لم تبلغهم رسميا بنتيجة مباراة مركز بدر إلا بعد 60 يوما من احتساب النتيجة على عكس المتوقع من أول اجتماع للمنطقة.

وتابع: “إننا بصدد انتظار ما تسفر عنه نتيجة لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ظهر غد الإثنين، بأحقية فريق نادي كوم حمادة في الصعود إلى دوري المظاليم مع فاركو بالمجموعة السادسة”.

يذكر أن فريق نادي فاركو السكندري صعد في تلك المجموعة بالمواجهات المباشرة بعد أن تساوى مع كوم حمادة في النقاط برصيد 44 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى