سوهاج يخطر لاعبيه للانتظام في التدريبات استعدادا للقسم الثاني/ تم نشر خبر سابق بموعد التدريبات وإبلاغ اللاعبين شيء بديهي ومش خبر

 

أخطر الجهاز الفنى لنادى سوهاج بقيادة أبوالعنين شحاته ” نينو”، لاعبي الفريق بموعد انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.
وقام مسؤولو سوهاج بإجراء اتصالات مكثفة مع اللاعبين للتأكيد عليهم بالتواجد يوم ٦ يوليو المقبل والموافق السبت لبدء التدريبات مع الفريق، بعدما حدد الجهاز الفنى هذا الموعد بشكل نهائي.
وقال نينو في تصريحات خاصة ل” استاد ولاد البلد” أخطرنا اللاعبين الجدد والقدامي لهذا الموعد لبدء التدريبات على الملعب الفرعي لاستاد سوهاج في المرحلة الأولي من استعداداتنا القسم الثانى، وشددنا على ضرورة الالتزام منذ البداية سعيا لفرض حاله من الاستقرار والانضباط خلال الموسم الجديد.
وكان سوهاج قد تعاقد مع ١٢ لاعبا جدد وهم “محمد حفناوي الظهير الأيسر لنادي قلين، واسلام رمضان الظهير الأيمن لتليفونات بني سويف، ومحمد كارم مهاجم بيراميدز، ومحمود عثمان الظهير الأيمن لنادي الحمام، وأسامة مصطفى لاعب وسط البنك الأهلي، ومحمود شاهين لاعب وسط سمنود، ومنتصر خليفة جناح مركز شباب ببا، ومحمود عبدالحفيظ حارس مرمي المراغة، ومعاذ يحيي صانع ألعاب الأقصر، وعمرو علي لاعب وسط الألومنيوم، وبكر بيكا الظهير الأيسر لنادي ابو قير للأسمدة.
وقد تعاقدت إدارة سوهاج مع ابو العنين شحاته لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد، ويعاونه احمد خلف بيبو مدربا عاما ومحمد بدر مساعدا، وسيتم الإعلان عن باقي أفراد الجهاز الفنى خلال الساعات القادمة.

وقد رحل عن فريق سوهاج الثلاثي مصطفى سمارة رأس الحربة بعد دفع ٥٠ الف جنيه والتنازل عن مستحقاته لدي النادي، ورحل كمال البدوي بعد فسخ عقده والانتقال لبني سويف، واحمد السماحي الذي فسخ عقده.

يذكر أن نادي سوهاج انهي الموسم الماضي في المركز السابع في ترتيب مجموعة الصعيد برصيد٣٤ نقطة، تحت قيادة عصام مرعي الذي رحل بنهاية الموسم عن الفريق، واستعانت الإدارة بنينو للتواجد في القيادة الفنية للفريق، سعيا للمنافسة على مراكز القمة بالقسم الثانى.

اقرأ أيضاً

القسم الثاني: مصطفى سمارة يرحل عن صفوف سوهاج رسميًا

سوهاج يطلب ضم ظهير طهطا.. والمقابل المادي يهدد بفشل الصفقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى