صور.. مركز شباب سمسطا بطلاً لدوري مراكز الشباب ببني سويف

بني سويف – جابر عرفه:
تُوج مركز شباب سمسطا بطلاً لبطولة دوري مراكز الشباب بمحافظة بني سويف، اليوم، بعد تغلبه على مركز شباب باروط بضربات الترجيح، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الشبان المسلمين ببني سويف.

وحضر اللقاء المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف، والدكتور محمد غريب من وزارة الشباب، نيابة عن وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى جابر سليم رئيس مجلس إدارة نادي بني سويف الرياضي ولفيف من قيادات بني سويف.
انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلٍ منهما؛ حيث أحرز اللاعب هشام شعبان هدفاً لمركز شباب سمسطا في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، بينما أحرز اللاعب عصام عابدين هدف مركز شباب باروط في الدقيقة 30 من الشوط الثاني، ولجأ التحكيم إلى ضربات الترجيح التي فاز بها مركز شباب سمسطا.
أدار اللقاء تحكيما؛ الحكم الدولي محمد فاروق حكم ساحة، وساعده طه عطا وإبراهيم ربيع علي، وراقب المباراة لجنة المسابقات محمد عبد التواب، وعضوية أكرم عبد المرشد ووجيه أحمد، ومجدى عويس ومحمد أحمد عزام.

قام محافظ بني سويف ومدير عام الشباب والرياضة بتسليم الجوائز للاعبين، حيث حصل مركز شباب سمسطا على جائزة مالية وقدرها 100 ألف جنية، لحصوله على المركز الأول، بينما حصل مركز شباب باروط على جائزة مالية وقدرها 75 ألف جنيه لحصوله على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى