ملعب شباب المعصرة ببني سويف حمام سباحة والحل في الصيانة

أغرقت موجة الأمطار التي شهدتها مصر الأسبوع الماضي العديد من ملاعب مراكز شباب بالمحافظة والمدن والقري.

ومن ضمن هذه الملاعب ملعب مركز شباب المعصرة ببني سويف، والذي تأثر جدًا بسبب مياة الأمطار حيث مازالت المياة راقدة به حتى الآن وأصبحت أرضية الملعب تشبه حمامات السباحة.

شباب المعصرة

ورصدت عدسة ” استاد ولاد البلد ” تراكم المياه بمبنى وملعب مركز الشباب المعصرة مما يعرض المنشأة والملعب للتدمير بسبب مياه الأمطار الغزيرة التي اقتحمتهما حيث غطت المياه الملعب.

ملعب مركز شباب المعصرة ببني سويف - تصوير جابر عرفه
ملعب مركز شباب المعصرة ببني سويف – تصوير جابر عرفه

ومن جانبه قال شعبان عرفه، آمين صندوق مركز شباب المعصرة ببني سويف، في تصريحات خاصة لموقع استاد ولاد البلد، إن أرضية الملعب تعرضت للغرق مرتين في أقل من عشرة أيام مما دمر أرضية الملعب، مشيرًا إلى أن المياة مازالت تغطي أرضية الملعب بالرغم من رفع كميات كبيرة منها بواسطة سيارات كسح المياة مما كلفنا كثيرًا من المال في ظل ضعف الإمكانيات المادية للمركز.

وأضاف عرفه، أن أرضية الملعب قبل غرقها بالأمطار كانت تعاني العديد من المشكلات بسبب مياة الصرف الصحي للمنازل المجاورة لها، حيث تأثرت أرضية الملعب بها بشكل كبير لتأتي مياة الأمطار لتقضي عليها.

الحاجة إلى الصيانة

وتابع، آمين الصندوق، أن مجلس الإدارة يجهز حاليًا مذكرة لتقديمها لمديرية الشباب والرياضة ببني سويف نطالب فيها بضرورة إدراج ملعب مركز شباب المعصرة في خطة إحلال وتجديد أو عمل صيانة كاملة لأرضية الملعب، حيث يعتبر الملعب المتنفس الوحيد لشباب القرية.

بينما أكد أحمد درويش، الرئيس السابق لمجلس إدارة مركز شباب المعصرة، أن الوضع سيئ جدًا في ملعب مركز شباب المعصرة، بسبب الأمطار، وبقاء الأمطار لوقت طويل على أرضية الملعب يؤثر بالسلب عليها، مشيرا إلى أنه يتمنى رفع المياة بسرعة بالإضافة إلي القيام لصيانه له في أسرع وقت ممكن.

ملعب مركز شباب المعصرة ببني سويف - تصوير جابر عرفه
ملعب مركز شباب المعصرة ببني سويف – تصوير جابر عرفه

ومن جانبه أكد أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، أن المديرية تنظر خطة الوزارة لصيانة الملاعب، حيث سنقوم بإدراج جميع الملاعب التي تحتاج إلى صيانة، مشيرا إلى أن مياة الأمطار أثرت على العديد من الملاعب وخلال الفترة المقبلة ستعود الملاعب إلى حالتها الطبيعية.

وتعرضت قري و مدن ومراكز محافظات مصر لهطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح متوسطة أثرت على العديد من ملاعب كرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى