منتجع الأسيوطي واجهة الأندية لإقامة المعسكرات المغلقة 

يعتبر منتجع الأسيوطي، ونادي الأسيوطي سابقًا، من أفضل الأماكن، التي تلجأ إليها الأندية المصرية وغير المصرية، بالإضافة إلى أندية الصعيد، لإقامة المعسكرات المغلقة به، في إطار استعداداتها للموسم الجديد.

فنادي بني سويف أعلن عن دخوله في معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي، في 13 يوليو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثاني، ويستمر لمدة شهر، فماهي المميزات التي تجعل الأندية تلجأ إلى منتجع الأسيوطي لإقامة المعسكرات المغلقة، لذلك نتعرف عليها خلال التقرير التالي:

عنوان منتجع الأسيوطي سبورت

يقع منتجع الأسيوطي في طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، أمام هرم ميدوم مباشرة على بعد 80 كيلو متر من القاهرة، و 45 دقيقة من ميدان الرماية و تبلغ مساحته50 فدان، ويقع في نطاق مدينة الواسطى بمحافظة بني سويف.

مميزاته

يمتلك الأسيوطي بنية تحتية جيدة تجعله قبلة للعديد من الأندية لإقامة المعسكرات، حيث أن المنتجع به فندق على أعلى مستوى ” 5 نجوم”، والفندق مجاور للملاعب، وصالات للجيم والسونة، 3 ملاعب كرة قدم اثنين نجيل طبيعي وواحد نجيل صناعي، بالإضافة إلى ملعب رملي للتدريبات الرملية، بالإضافة إلى مطعم على أعلى مستوى.

كما يتواجد المنتجع في مكان مفتوح للهواء وليس مغلقا مما يجعل اللاعب يستنشق هواء نقي، بالإضافة إلى أنه يتواجد به قرية سياحية على أعلى مستوي مجهزة بحمام سباحة عالمي.

ويوجد بالأسيوطي أيضًا عدد من حمامات السباحة، وجهاز استشفاء، لا يتواجد سوى في منتجع الأسيوطي، والذي يساعد اللاعب في استرجاع قوته البدنية خلال 3 دقائق فقط، ويساهم في التغلب علي ضغط المباريات والتدريب.

صالات الاعداد البدني

من الأشياء التي تجعل الأندية تتسابق لإقامة معسكر مغلق بمنتجع الأسيوطي سبورت، هو وجود صالات الاعداد البدني ” الجيم” على أعلى مستوى، ومجهزة بأحداث الأجهزة العالمية، وجاكوزي وسونا، مما يوفر على الأندية الكثير حيث تتواجد الملاعب والفندق، والمطعم وصالات الاعداد البدني في مكان واحد.

 الأسعار

تحدد أسعار إقامة الأندية في منتجع الأسيوطي، على حسب مدة إقامة الأندية داخل المنتجع، وتختلف الأسعار أيضًا من موسم لآخر، طبقا للأسعار العالمية.

الجدير بالذكر أن منتجع الأسيوطي استضاف معسكرات العديد من الأندية الأفريقية، وخاصة التى كانت تواجه مصر المقاصة ببطولة الكونفدرالية، بالإضافة إلى العديد من الأندية العربية مثل نادي حطين السعودي.

بني سويف يستقر بشكل نهائي على موعد معسكر الأسيوطي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى