هرماس: محافظ الدقهلية يصفي حساباته مع "سلامة" على حساب بني عبيد

بني عبيد – أمينة رزق:

فتح هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد الرياضي، النار على عمر الشوادفي محافظ الدقهلية، واتهمه بأنه يقف في طريق استكمال افتتاحات النادي؛ لتصفيته حسابات مع وكيل مديرية الشباب والرياضة السابق عبد الرحمن سلامة.

قال “رضوان” أنه تم إنهاء تشطيبات الفندق الخاص بنادي بني عبيد الرياضي، وكذلك حمام السباحة، ويتوقف الافتتاح على قرار المحافظ لوضع الأثاث، وأنه تقدم بطلب للحصول على دعم بنسبة 60 % لاستكمال تشطيبات النادي، فلم يتم إعطاءه إلا 20% فقط.

وأشار “رضوان” إلى أن وزارة الشباب والرياضة لم تبخل عليهم في شئ طيلة السنوات الماضية، إلا أن المحافظ الحالي يقف في طريق عدم استكماله، على حد وصفه، وأن هناك حسابات قديمة بينه وبين وكيل مديرية الشباب والرياضة السابق والذي تم نقله، ويقوم “الشوادفي” بتصفيتها من خلال عرقلة افتتاح منشئات نادي بني عبيد، وأن الأوراق بمكتب المحافظ منذ 5 شهور، ووزارة الشباب والرياضة ترسل لهم لاستعجال الانتهاء من كل شئ حتى يحضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للافتتاح.

وطالب “رضوان” محافظ الدقهلية بسرعة إعطاءهم إشارة الانتهاء حتى يتم الافتتاح؛ والانتفاع بموارد الإستاد لدعم فريق الكرة من خلال تأجير حمام السباحة، والفندق.

وأوضح “رضوان” أن الإستاد تضمنت تكلفته 8 مليون جنيه من نفقة الدولة، و8 ملايين أخرى في المرحلة الثالثة والأخيرة، والآن بلغ سعره 400 مليون جنيه، وأن سعة إستاد بني عبيد القانونية 55 ألف متفرج، ليكن ثاني أكبر إستاد من حيث السعة خلف إستاد القاهرة، وبه فندق 4 نجوم وملاعب فرعية وأضواء كاشفة، وأبراج بث تليفزيوني. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى